الخميس، 7 فبراير 2013

تهكير جواهر لعبه clash of clans

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

اليوم راح اشرح لكم تهكير لعبه clash of clans  
طبعا التهكير من مجهودي 

اهم الادوات الازمه توفرها 
1- السيديا
2- ifil
3- clash of clans

نبدا علي بركه الله 
نشاهد الفيديو 
ونرجع لكم 


بعد ماشفنا الفيديو 
باااقي اديككم مسار الراد تعديله
var/mobile/applications/clash of clans/clash of clans.app/res/csv/achievements.csv  
بعد ماندخل الملف
ونقرب الصوره عشان نعرف وين بيصير التعديل
قبل مانسوي التعديل نشوف كم بطواله ماخذها مثل مانا ماخذ 80 بطواله نروح ونشيل 150 ونحط 80 بطواله وانشاءالله تزبط معانا


 
واي استفسار انا جاهز


هناك 9 تعليقات:

  1. سلام عليكوم
    عندي سوال
    فيك ترجع صور لفيديوا بس بدقا اعلا لان كلشي سويته داخل اي فايل مو واضح

    ردحذف
    الردود
    1. تم اضافه الصور لشرح واتمناء يكون واضح معاك

      حذف
  2. انا سويت نفس الخطوات بس لمن ارجع للعبه يرجع كل شي زي ما كان

    ردحذف
  3. ارجو الرد باسرع وقت

    ردحذف
  4. حتى انا سويت الشرح زي ما هو بس يقول خطا ارجوا الرد

    ردحذف
  5. انا فعلت الخطوات كامله وكسبت الذهب الي عدلته عن طريق ( ifile )
    وقفلت الاتصال ولعبت بدون اون لاين وطورت فالقريه
    لكن يوم شغلت الشبكه رجع كل شي نفس ما كان مافيه حل تثبت
    التطويرات اثناء الاون لاين

    وشكرا ..

    ردحذف
  6. اخي, انا شرحت احدث طريقة للحصول على مليون جيمز في لعبة CLASH OF CLANS يمكنك مشاهدة الطريقة في هذا الفيديو
    https://www.youtube.com/watch?v=fPsXr3AsqR0
    تحياتي

    ردحذف
  7. معليش مالقيت الملف راجعت الفيديو الف مره ولا لقيت الملف

    ردحذف