الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

UberStrike HD لعبه مجانيه

                                                                   UberStrike HD 
                                                 لوقت محدد سعرها قبل التخفيض 4.99$>>>free

هذه اللعبة هو ضرب قليلا أو ملكة جمال. جميع العناصر الأساسية للمعيار الخاص أول شخص مطلق النار هنا، مع استكمال أسلحة الابتدائية والثانوية، سواء المشاجرة وتراوحت. عموما الضوابط تستجيب إلى حد ما، على الرغم من أن الكاميرا فقط يشعر علامة بطيء عند الماوس يتحرك حولها. بعد كل مباراة، وأضاف يقتل ما يصل بك والإنجازات وبلغ مجموع نقاط الخبرة، مما يساعدك على مستوى الطابع الخاص بك. التسوية حتى يتيح الوصول إلى الطابع الخاص بك والعتاد المحددة التي يمكنك شراء في متجر اللعبة.
تلعب وسائط، أيضا، هي الأساسية ولكن في ذات الصلبة. في الوقت الحالي، لا يوجد سوى ثلاثة أنواع مختلفة من الألعاب للعب: التدريب، مباراة الموت، وفريق مباراة الموت. وضع التدريب هو جزء من تسمية خاطئة، لأنه لا يقدم لك أي نقطة حقا التدريب (باعتراف الجميع، هناك البرنامج التعليمي وجيزة لا يصدق أن يجعل متأكد من أنك تعرف الضوابط الأساسية). بدلا من ذلك، سوف يضع لك على الخريطة الصغيرة مع عدم وجود لاعبين آخرين وسوى عدد قليل من السير الأخرى.
 
يحب التباهي بأن هناك الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت، والتي من السهل جدا أن نعتقد بسبب تأخر الخادم الذي ينبثق من وقت لآخر. انها لفترة طويلة أبدا، ويبدو أن يكون حاضرا في كثير من الأحيان مع البوتات الذين تخطي قدم بضع عشرات في معظم الأوقات في غير محله (اقرأ: حق عندما كان لي منها شوهد مع بندقية قنص الخاص بي). عادة، وسأكون على استعداد للاعتقاد بأن مشكلة التأخر في نهاية بلدي، ولكن القضية كانت لا تزال موجودة حتى في منتصف الليل.



                                                                            ipad
                                                                       رابط التحميل

 

0 التعليقات: